النمل الابيض

النمل الابيض

النمل الابيض عبارة عن حشرات تعيش في مستعمرات، معظم أنواع النمل الأبيض تتغذى على المواد النباتية الميتة، الخشب، أوراق القمامة، التربة، أو روث الحيوانات، وتحتوي المستعمرة النموذجية على العمال والجنود والأفراد الإنجابيين من الجنسين كما في النمل العادي، وتحتوي أحيانا على عدة ملكات تضع البيض، وهي حشرات من النوع الخطير، حيث تمتلك قدرة رهيبة على التهام الأخشاب والمحاصيل الزراعية، وتسبب العديد من الأمراض الخطيرة للبشر في حال تكاثرت ضمن المنزل، لذلك ينبغي أن يتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة للقضاء على النمل الابيض بأسرع وقت ممكن وبأي طريقة ممكنة

استراتيجيات وكفاءات مؤسستنا في التخلص من النمل الابيض

نحن في ركن حماية ملتزمون لصحة و سلامة موظفينا وعملائنا و بيئتنا للأجيال، وقد اتخذت المؤسسة المبادرة للبحث وتنفيذ ورصد تقنيات مكافحة الآفات الجديدة والمواد اللازمة لتحسين صحة وسلامة جميع المجتمعات التي نخدمها، لدينا إدارة متكاملة في هذا المجال، خاصة فيما يتعلق بالجزء من فلسفتنا القائمة على الاستدامة البيئية، هذا النهج متعدد الجوانب لمكافحة الآفات وإبادة النمل الأبيض والحشرات الضارة الأخرى هو من يضمن للعملاء حصولهم على خدماتهم بشكل تام.

 

مهمتنا هي للمساعدة في حماية منزلك وعائلتك باستخدام خبرتنا المحلية واسعة بدعم من التدريب والضمان الشامل لدينا، خدماتنا الرئيسية هي: مكافحة النمل الابيض، ومكافحة الحشرات (بما في ذلك علاج حشرة الفراش) مكافحة القوارض (بما في ذلك السيطرة على الفئران ومراقبة الفئران)، تفتيش الممتلكات (بما في ذلك عمليات التفتيش قبل الشراء) وتوفير خطط الحماية على مدار السنة للعملاء، لدينا خبراء مدربين تدريبا عاليا السيطرة على مشاكل الآفات لدينا والتأكد من التعامل معها بشكل فعال وبسرعة بحيث يكون لديك شيء واضح ولا داعي للقلق، خبرتنا ومعارفنا المحلية الواسعة مدعومة بتقنيات تكنولوجية وأعمال خدمات ذات جودة عالية من قبل الشركة الرائدة في مكافحة الآفات، نحن في مؤسسة ركن حماية نقدم خدمة فعالة بأسعار في متناول الجميع، باعتبارنا واحدة من الشركات ذات السمعة في البلاد، ونحن ملتزمون بالخصوصية، والعناية بأماكن التجارية والسكنية، لدينا في ركن حماية خبراء النمل الابيض لديهم خبرة محلية واسعة ويتم تدريبهم شهريا على أفضل التقنيات، وندعم العمليات الخدماتية لدينا في عمليات التفتيش الشاملة عن النمل الابيض شاملة وتقديم العلاجات المناسبة.

علامات تدل على وجود النمل الابيض

علامات النمل الأبيض

النمل الابيض لا تعيش في الأماكن المكشوفة، لأنها تحب بيئة مظلمة ورطبة ومحمية، هذا يجعل من الصعب الكشف عنها، لكنها لا تترك علامات تدل على وجودها، وهنا بعض علامات الأكثر شيوعا التي تدل على وجود النمل الابيض:

الأبخرة أو الأخشاب السبر الجوفاء – عندما يأكل النمل الابيض الأخشاب، فإنها تأكل من الداخل الى الخارج تاركة قشرة رقيقة من الأخشاب أو الطلاء، عندما تدق أو تضغط على منطقة سوف تبدو جوفاء.

صعوبة فتح أبواب الخشب أو النوافذ – كما أن النمل الابيض يلتهم الأخشاب، فهو يتبرز هناك أيضا مما يتشكل بيئة رطبة، هذا يسبب  يتضخم الخشب الأخشاب، مما يجعل من الصعب فتح نافذة أو إغلاق الباب.

وجود أنفاق طبنية، من العادة أن يقوم النمل الابيض بالحفر وبناء الأنفاق لتزويد أنفسهم ببيئة آمنة للعيش إلى أو حماية مصادر الغذاء الخاصة بهم، هذا الطين غالبا ما يكون من الصعب أن نراه حيث سيكون تحت الأرض، ولكن يمكن أن ننظر إليه في بعض الأحيان بين الطوب على أطراف المنزل.

هناك علامة رئيسية على وجود النمل الابيض، ظهور علامات سوداء صغيرة وفتات صغيرة داكنة وهذا يدل على وجود النمل الابيض الجاف وعلى عكس النمل الأبيض تحت الأرض، لا يستخدم النمل الأبيض الجاف البراز لبناء أنفاقه. بدلا من ذلك يدفعون برازهم من الثقوب الصغيرة بالقرب من مداخل عشهم.

عادة ما تكون أول علامة على إصابة النمل الابيض هي وجود النمل الأبيض الطائر، والذي كون عبارة عن مجموعة من الذكور والإناث التي تركت العش للعثور للتزاوج و ثم إنشاء مستعمرة جديدة “التي يمكن أن تكون قريبة منك أو في منزلك.

نحن في ركن حماية مستعدين للتفتيش عن مستعمرات النمل الابيض في حال توقعت أنها يمكن أن تتواجد في منزلك، حيث يتم إجراء عمليات تفتيش النمل الأبيض من قبل فنيين متخصصين في مكافحة النمل الأبيض، باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة.

علاج وحل مشكلة النمل الابيض

يتم تصميم خطط لعلاج النمل الابيض خصيصا لتلبية الاحتياجات العملاء، ونحن نقدم ذات العلاجات من نفس الجودة العالية التي تغطيها ركن حماية لضمان النتائج الفعالة، حيث لدينا خطط لعلاج النمل الأبيض تتناسب مع المكان والبيئة لاتخاذ إجراءات ضد هجوم النمل الأبيض، وبتوصية الخبير الذي يقدم اقتراحاته وحلوله من أجل حل المشكلة بأقل الأضرار الممكنة، على سبيل المثال من الممكن أن تتم مراقبة النمل، هذه الخطة هي شكل من أشكال الوقاية والعلاج، وهو تنطوي على استخدام محطات الطعم، والتي توضع حول محيط منزلك أو الهيكل للكشف عن تواجد النمل، وفي حال تم العثور على النمل فوق الأرض، يمكن استخدام الطعوم حيث يتناوله النمل ويأخذه مع إلى العش وبالتالي القضاء على المستعمرة.

يمكن أيضا أن يتم تدمير أعشاش النمل الأبيض بشكل غير مباشر عن طريق التطبيقات الكيميائية التي تنقل السموم في جميع أنحاء مستعمرة النمل الأبيض بأكمله.

العلاج الكيميائي

مكافحة النمل الأبيض القائم على التطبيق الكيميائي هو واحد من الطرق الأكثر شيوعا لحماية الممتلكات ومناسبة للصحة، هذه العلاجات تحظى بشعبية خاصة لأنها توفر الحماية المستمرة. في العلاج الكيميائي تتم معالجة التربة بالمواد الكيميائية، بحيث لا يوجد مكان يمكن للنمل الابيض الوصول إليه من دون المرور من خلال التربة المعالجة، ولن يعمل مبيد النمل إذا لم يتم تثبيته بشكل صحيح. فإنه يحتاج إلى أن يوضع في النوع الصحيح من التربة، وحول جميع أجزاء المبنى المتصلة مع التربة، وهو عمل المتخصصين في هذا المجال حي إن أي مشكلة في عملية التثبيت أو مقدار الكمية والنوعية قد يؤدي إلى عدم قتل النمل بشكل تام وبالتالي ظهور النمل الابيض من جديد وتكاثره، والجدير بالذكر أن الكيماويات لا تدوم إلى الأبد، يتم تقسيمها حسب مكونات التربة والتعرض لأشعة الشمس، ويتعين تجديدها سنويا، وتحتاج كل بضع سنوات إلى إعادة المعالجة الكاملة، ويلزم إجراء عمليات تفتيش سنوية للتأكد من أن معالجة النمل الأبيض في التربة لا تزال تعمل بفعالية، وهي من الخدمات التي نتبعها في مؤسسة ركن حماية حيث يتم هي تفتيش الممتلكات الخاصة بك كل فترة لتحديد نجاح العملية من عدمها، واقتراح عليك خيارات إبادتها باستعمال التكنولوجيا والحلول للتخلص منها،  والجدير بالذكر أنه قد يحتاج أصحاب المنازل إلى إجراء ترتيبات مسبقة قبل معالجة النمل الأبيض بالمواد الكيميائية، مثل نقل أنظمة المياه الساخنة للسماح بالوصول إلى التربة، أو تغيير شيء أو نقل شيء بعيدا عن أماكن الإصابة لفتح  الطريق أمام النمل، أو للحماية من مخاطر التلوث الممكنة.

رصد النمل من خلال الطعوم، في رصد النمل الابيض، يتم وضع “محطات” في الأرض في مواقع استراتيجية حيث من المرجح أن تجد هناك بعض من النمل، وبمجرد وضع المحطات في التربة، فإنها تحتاج إلى رصد. اعتمادا على الوضع، قد تكون قادر على مراقبة محطات نفسك حتى يتم اكتشاف نشاط النمل الأبيض، بمجرد العثور على بعض من النمل الأبيض في محطة، يكون الوقت قد حان لدمج الطعوم، حيث تتضمن مرحلة الطعم وضع مصدر غذائي بديل في المحطة التي تتعرض للهجوم، تم تصميم مصدر للغذاء ليكون “ألذ” من الأصلي الموجود في المحطة، الطعم يحتوي على مواد سامة سامة من شأنها أن تؤثر ليس فقط على النمل الابيض الذي يأكل الطعم، ولكن لديه قوة للتأثير على على مستعمرة النمل الأبيض بأكملها.

الأشياء التي يجب أن تعرفها عن هذا النوع من علاج النمل الأبيض:

هذه النظام هو صديق للبيئة للغاية

يقضي على مستعمرات النمل الأبيض في مصدرها.

يتطلب الصيانة بشكل منتظم لمحطات معالجة النمل الابيض.

كطريقة فعالة في علاج النمل الأبيض هي فعالة جدا ولكن ليس ضمان أن النمل الأبيض لن يدخل منزلك، لذلك يجب عليك دائما دمج عمليات التفتيش عن النمل الأبيض في خطة المكافحة، وهذا ما سيقوم به خبرائنا في ركن حماية من أجل مساعدتك على التخلص من مستعمرات النمل الابيض التي اجتاحت منزلك وبأسرع وقت ممكن.

نحن في ركن حماية نفخر في أننا نقدم اللازم من الموظفين والتدريب والتكنولوجيا من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخدمات المهنية، نحن نوفر أعمال ذات السمعة الطيبة من الخبرة المحلية بواسطة فنيين ذوي الخبرة ومرخص لهم بالكامل في استخدام كافة استراتيجيات مكافحة الآفات بخدمات من الجودة المهنية، كن على ثقة بكفاءة الموظفين، فعمالنا حاصلين على شهادة خبرة عالية في مكافحة النمل الأبيض، نحن مؤسسة رائدة في صناعة المهنية وفقا لمعايير الدولية لمكافحة الآفات، ونوفر لزبائننا الخدمات مع كل التقدير والاحترام والرعاية، حيث يتم تدريب موظفينا خصيصا لاتخاذ قرارات مسؤولة فيما يتعلق بالسلامة و التوصية بالحلول غير الكيميائية عندما يكون ذلك ممكنا، في الوقت نفسه نحن ندرك أن الآفات والحشرات لا تزال تشكل تهديدا لسلامة الصحية ، ونحن بدورنا نكافحها بشكل مسؤول.

كيفية الوقاية من النمل الابيض:

تشير التقديرات إلى أن النمل الابيض يسبب المزيد من الضرر للمنازل أكثر جميع الكوارث الطبيعية مجتمعة، فإذا كان منزلك في خطر من النمل الأبيض، خبراءنا سيكونون قادرين على تطوير برامج وقاية مناسبة لك، وتشمل برامج الحماية الشاملة لمكافحة الآفات ما يلي: وضع حواجز كيميائية وأنظمة شبكية وأنظمة الطعوم، وتغطي جميع هذه الخدمات من مكافحة النمل الأبيض من قبل مؤسستنا،  هل تعتقد أن لديك النمل الأبيض؟ لا تضيع الوقت، احجز العلاج الآن مع أحد خبرائنا

نصائح لمنع النمل الأبيض

الخطوة الأولى في الوقاية هي أن تكون في حالة تأهب للنمل الأبيض، نادرا ما ينبثق النمل الأبيض من التربة، أنابيب الطين، أو مصادر الغذاء التي من خلالها نفق. معظم الناس لا يدركون أن لديهم النمل الأبيض حتى يرون أسرابا كثيرة منها ومن أهم أساليب الوقاية:

تقليل الفتحات التي توفر النمل الأبيض الوصول إلى مكان لتكوين مستعمرة (ملء الشقوق في أسس الأسمنت وكذلك حول حيث المرافق التين تمر عبر الجدار مع الاسمنت، الجص، أو السدود).

إصلاح التسريبات على الفور.

الحفاظ على فتحات خالية من انسداد، بما في ذلك النباتات.

التأكد من أن الأشجار والشجيرات لا تزرع قريبة جدا من الهياكل الخشبية  ولا تسمح لهم بالنمو مقابل الأسطح الخشبية المكشوفة.

إزالة – الأخشاب المخزنة والحطام والمواد السليلوزية من تحت  وحول الممتلكات وتحت المنزل، وذلك لأن تخزين الأخشاب تحت منزلك سوف يوفر مصدر غذاء جذاب وموقع تعشيش مناسب لها تحت الأرض.

ضمان أن القبو يحصل على تهوية كافية، حيث إن التهوية دون المستوى المطلوب في المناطق السفلية من الممتلكات الخاصة بك سوف يؤدي إلى ارتفاع نسبة الرطوبة، ومستويات الرطوبة العالية تزيد من خطر تواجد النمل الابيض.

لا تستخدم الأخشاب غير المعالجة لتشكيل أسرة الحديقة أو الجدران الاستنادية، هذه سوف تجذب النمل الأبيض حول ممتلكاتك

في كثير من الأحيان قواعد الأخشاب السياج الخشب و / أو الأخشاب الطابق الفرعي تخرق سطح التربة، هذا يسمح النمل الأبيض الوصول دون الكشف، كما تعتبر الأشجار الميتة والجذوع مواقع مثالية للنمل الأبيض لتعيش فيها، لذا قم بإزالة هذه الأشجار أو معالجتها لتقليل المخاطر على ممتلكاتك.

استعمال نظام الطعم للنمل الابيض – هذه الخطة هي شكل من أشكال الوقاية والعلاج الذي ينطوي على استخدام محطات الطعم النمل الأبيض دون عائق التي توضع حول محيط منزلك للكشف عن النمل الأبيض.

نحن نعمل في ركن حماية على تقديم خدمات نظيفة عموما من أجل خلق بيئة صحية خالية من الآفات بشكل عام، ونعمل بشكل خاص على  توفير خدمات تشكل الأساس لجميع أنشطتنا لمكافحة الآفات في المستقبل، وينصب التركيز الرئيسي على القضاء على تجمعات الآفات بشكل كامل، حيث يعمل الفنيون لدينا على توفير رعاية خاصة لكل العملاء، نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات التخلص من الحشرات والنمل الابيض، يتم تدريب الفنيين لدينا على أعلى المعايير في هذه الصناعة، يعملون على طرق تحكم فيها بعناية لتوفير أقصى درجات الفعالية والسلامة، قسم المقاولات العامة الكامل لدينا متخصص في الإصلاح الهيكلي للضرر الناجم عن الآفات أو الماء، ولكن قدراتنا لا تتوقف عند هذا الحد، نحن مجهزة تجهيزا كاملا للتعامل مع أي من احتياجات البناء أو تصميم الحدائق وتجميل المكان وغيرها من الخدمات المتميزة التي نوفرها لكم، وفي نهاية المطاف في حماية منزلك من النمل الابيض، لدينا خدمة الضمان ورصد برامج حماية ووقاية منها، يمكنك أن تتأكد من أن توصياتنا ستكون الأفضل لاحتياجاتك الخاصة.

نحن نعمل معا لتحقيق النتائج وحل أصعب التحديات، إذ أننا نعمل بروح الفريق الواحد حيث نعلم أنه من خلال التعاون، سنتمكن من تحقيق الأفضل دائما، وفي نفس الوقت نحن نقدر اختلافاتنا ونحتضن مجموعة واسعة من وجهات النظر والثقافات والتجارب، لدينا تقليد نفتخر به من حيث الابتكار في تحقيق رغبات العميل، وتحسين مستمر وتقديم النتائج، بالإضافة إلى توفير ما هو صحيح لخدمتنا، والمنتجات، والعمليات، مهمتنا المنظمة لنكون أحسن شركة مكافحة الحشرات هي تزويد عملائنا حياة صحية خالية من الآفات، مؤسستنا منظمة تنظيما جيدا مع خدمات ذات جودة عالية، حيث سلامة الإنسان والبيئة هي مصدر قلقنا الرئيسي. الأهم من ذلك لدينا خبرة  في إدارة الآفات ووجود علاج وطرق للتخلص من جميع أنواع الآفات.

نحن نعمل بكل جهدنا من أجل تخليصكم من الآفات التي تجتاح ممتلكاتكم  ونعمل بكا طاقتنا من أجل أن تحصلوا على خدمات متكاملة معنا، يمكنكم التواصل معنا في الوقت الذي تحبون لتحصلوا على معلومات أكثر، يمكنكم الاعتماد علينا في تخليصكم من الحشرات والآفات التي تؤرق حياتكم ونخلصكم من مستعمرات النمل الابيض بالوسائل الآمنة والحديثة، لا تترد في التواصل معنا عندما تكون بحاجة إلينا.

مقالات مرتبطة

عن الكاتب كل المقالات موقع الكاتب

خبير حماية

الحفاظ على الجمال جزء من الحفاظ على النظافة، إننا خلقنا نحب الجمال وإحترفنا تحقيق النظافة.

اترك رد

لن يتم نشر إيميلك *